• مجلس الإدارة: هو المسؤل عن تطوير والاشراف على الاستراتيجيات العامة للشركة والمراجعة الشاملة لأدوار كافة القطاعات التي تديرها الشركة بالإضافة إلى تقييم منهجيات العمل، والتشغيل، وتقييم كفاءة فريق العمل في تحقيق الأهداف المرسومة، بالإضافة إلى اتخاذ القرارات اللازمة لتطوير وتنفيذ العمل الإداري والتشغيلي والرقابي بالشركة.
  • إدارة مراقبة الجودة: الإدارة المختصة بمراجعة معايير جودة العمل والإنتاج لتحقيق المعايير المحلية والعالمية لجودة الغذاء وحماية البيئة، وكذلك المحافظة على سلامة الإنتاج الغذائي واستدامة جميع مراحل العمليات بشكل يضمن الجودة من بداية الخطوط الأساسية للإنتاج حتى وصول المنتج للمستهلك النهائي.
  • إدارة تطوير الأعمال: الإدارة المختصة بإجراء البحوث والدراسات اللازمة بهدف التطوير وزيادة التميز في مجال استثمار الثروات المائية، وتطوير التقنيات المستخدمة في تشغيل المصانع ومزارع الأحياء المائية لتكون مواكبة لأحدث استراتيجيات الكفاءة والجودة. كما تعمل على دراسة السوق وتوفير المعلومات والبيانات السوقية المحدثّة والتي يُعتمد عليها في توقعات الطلب الحالي والمستقبلي، ورغبات المستثمرين والمستهلكين للتأكد من قدرة الأسماك على تنمية حصتها الإنتاجية.
  • إدارة الاستزراع المائي: الإدارة التنفيذية المسؤولة عن مشاريع مزارع الأسماك والمفارخ ومزارع الروبيان والأمن الحيوي وكافة الأنشطة المرتبطة بإستزراع الأحياء المائية. تعمل الإدارة على تطوير تقنيات الاستزراع  المائي لتغطية الانتاج التجاري دون التأثير على الأمان البيئي، وكذلك إدارة كافة مستلزمات المزارع وتوفير الصيانة المستمرة للحفاظ على معادلة التوازن بين الجودة وكمية الإنتاج.
  • إدارة سلسلة الإمداد: الإدارة التنفيذية المسؤولة عن الخدمات اللوجستية على مستوى الشركة، بما يشمل تنظيم كافة أعمال المشتريات المحلية والخارجية والعلاقات مع الموردين والمصنعين، وخدمات النقل الدولي والإقليمي والمحلي، وكافة أعمال التخزين وإدارة المستودعات.  
  • إدارة التسويق : دورها يكمن في إعداد ووضع الخطط التسويقية لترويج المنتجات وتصميم عروض البيع بالتنسيق مع باقي الإدارات، وعقد الاتفاقيات وادارة المفاوضات مع الوكلاء والموزعين لتحقيق أهداف التوسع الجغرافي والحصة السوقية المستهدفة، وأيضاً إدارة وتطوير الهوية التجارية للشركة وتعزيز التواجد التسويقي الرقمي، وتطوير وإدارة برامج الولاء. كما تتولى عملية إدارة العلاقات مع العملاء واستقبال الشكاوى والتنسيق فيها مع إدارة مراقبة الجودة لضمان تحقيق الإمتياز التجاري والرضا الكامل للعملاء.
  • إدارة المالية والمحاسبة: وتختص بتنفيذ السياسات والنظم المتعلقة بالجوانب المالية والمحاسبية وإعداد والرقابة على التقارير المالية الدورية والإشراف على السياسات والموازنات المالية التي تضعها الشركة  ويعتمدها مجلس الإدارة. كما تعمل الإدارة على الدراسة المستمرة للتكاليف وتقديم التوصيات الملائمة لتحقيق الهامش الربحي المستهدف بالتتنسيق مع باقي الإدارات.
  • إدارة المبيعات: الإدارة المسؤولة عن تطوير أنشطة المبيعات وزيادة الحصة السوقية للشركة وعمل الخطط اللازمة لزيادة مبيعات الشركة سواء بالجملة أو التجزئة، وأيضاً إدارة المناديب ونقاط البيع، والإشراف على الأعمال التشغيلية في المحلات والمطاعم والمطابخ المركزية والتطوير المستمر للمنتجات بالتنسيق مع إدارة التسويق.
  • مكتب التحول: الإدارة المسؤولة عن الإشراف على مشروع التحول الاستراتيجي الجاري في الشركة وتخطيط وإدارة كافة المشاريع والمبادرات بالتنسيق مع الإدارات التنفيذية المعنية.